نظام فوترة وخدمة عملاء يستخدم قاعدة البيانات فيربيرد

هذه دراسة لنظام فواتير وخدمة عملاء لشركات اﻹتصالات. إسم النظام هو XPertBilling

وهو مُصمم بواسطة دلفي وقاعدة البيانات فيربيرد، والشركة التي قامت بتطويره هي شركة بلجيكية تأسست عام 1996

والنظام يحتوي على ملف تنفيذي واحد سهل اﻹستخدام واﻹعداد، ويمكنه العمل تقريباً على كل اﻷجهزة. والعمل بالنظام مستقر وسريع، ونسبة الزيادة في حجم قاعدة البيانات عند العملاء حوالي 1 جيجا في الشهر. ولاتحتاج الشركات المستفيدة أن يكون لديها مدير قاعدة بيانات لمتابعة التشغيل

تم إختبار النظام بقاعدة بيانات تحتوي على 500 ألف حساب، 13 مليون عميل، و7 مليون خدمة.

ويمكن اﻹطلاع على الدراسة كاملة من هذا الرابط

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s